النيابة العامة تأمر بحبس "بوسي" المستريحة الجديدة بالشرقية

الجمعة 20 مايو 2022 | 05:23 مساءً
كتب : علياء طارق

أمرت نيابة قسم ثانى الزقازيق بالشرقية، حبس "ميرفت ب ر"، وشهرتها "بوسي" 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لها النيابة تهمة النصب والاستيلاء على أموال المواطنين.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، يوم الثلاثاء الماضى، القبض على مستريحة جديدة بمدينة الزقازيق، 49 سنة مدرسة رياض أطفال، وشهرتها بوسى على خلفية البلاغات المحررة ضدها من قبل عدد من الأهالي يتهمونها بالنصب والاستيلاء على أموالهم ملايين الجنيهات بزعم تشغيلها فى الأجهزة الكهربائية ومفروشات للعرائس.

وقام عدد من المواطنين بمدينة الزقازيق، بتحرير عدة محاضر بقسم شرطة ثانى الزقازيق وقسم الأموال العامة، ضد" م ر ي" 49 عاما مدرسة رياض أطفال، وشهرتها بوسى، لقيامها بالنصب عليهم فى مبالغ مالية، بزعم تشغيلها فى الأجهزة الكهربائية والمفروشات، وبعد فترة تمطالت فى دفع ورد المبالغ المالية ل أصحابها، وامتنعت عن الذهاب لمدرستها بسبب تررد الأهالى على المدرسة ومطالبتها برد أموالهم، فيما يتم فحصها داخل مديرية أمن الشرقية، بعد القبض عليها.

وقال عدد من الضحايا أن المتهمة، امتنعت منذ 6 أشهر عن دفع القيمة الشهرية المتفق عليها من أرباح تشغيل الأموال وتماطلت فى السداد، وتم تحرير العديد من المحاضر ضدها بمديرية أمن القاهرة ومديرية أمن الشرقية، يذكر أن مديرية أمن الشرقية تلقت عدة بلاغات من الضحايا حملت أرقام 5759 لسنة 2022 جنح ثانى قسم ثان الزقازيق، و 5866 لسنة 2022 جنح ثان الزقازيق ، و 3114 جنح ثانى الزقازيق لسنة 2022.

ومن جانبه تقوم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بفحص المشكو فى حقها، ومواجهتها بأقوال الشاكين والوقوف على قيمة المبالغ المالية التى أخذتها من الضحايا بزعم تشغيلها فى بيع الأجهزة الكهربائية، وتم إحالتها إلى نيابة قسم ثانى الزقازيق.