"نتفليكس" تعرض فيلم "ثانية واحدة" لـ دينا الشربيني في هذا الموعد

الثلاثاء 17 مايو 2022 | 01:58 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كشفت منصة "نتفليكس"، عن موعد عرض فيلم "ثانية واحدة" للفنانة دينا الشربيني، يوم الأحد المقبل.

وذلك نتيجة قلة الإيرادات التي حققتها منذ عرضه، تم رفع فيلم "ثانية واحدة" من دور العرض السينمائي خلال منافسته على شباك التذاكر في موسم عيد الفطر المبارك.

فيلم "ثانية واحدة" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب يتعرف على فتاة، ويحدث لها العديد من المشاكل، حتى يتعرض هذا الشاب لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب.

والعمل من إخراج أكرم فريد، وتأليف مصطفى حمدي، ويشارك في بطولته دينا الشربينى ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوي.

ومن ناحية أخرى، أن آخر أعمال دينا الشربيني هو مسلسل "المشوار"، الذي عرض في رمضان 2022، حيث شاركت في بطولته بجانب كل من محمد رمضان، وبيومى فؤاد، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد كمال، ومحمود الليثي، ومحمد عبده، وكارولين خليل، وثراء جبيل، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى جوهر".

ودارت أحداثه حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية فى شركة المكس للملاحات فى الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما فى منزل وصيفة، وهى خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة فى التعامل مع هذا العمل الشاق، ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار والمواجهة بين العصابات.