تشكيل الزمالك المتوقع ضد طلائع الجيش في الدوري

الاثنين 16 مايو 2022 | 03:37 مساءً
كتب : مروان العمري

يستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء الزمالك وطلائع الجيش، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ويسعى الأبيض لتحقيق انتصار للحفاظ على صدارة الدوري.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد

وتنطلق المواجهة النارية بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساءً الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى، وتنقل عبر قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يكون مُعلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورتس الأولى، الرياضي مؤمن حسن.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 41 نقطة جمعها من 18 مباراة، بعدما حقق الفوز في 13، وتعادل خلال لقائين وخسر 3 مواجهات، آخرها من إنبي بهدفين دون رد، في اللقاء الذى جمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدورى المصري.

فيما يحتل فريق طلائع الجيش، تحت قيادة طارق العشري، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، جمعها من 18 مباراة، بعدما حقق الفوز في 5 مواجهات وخسر مثلها وتعادل في 8 لقاءات.

ويحتاج الأبيض للفوز على نظيره طلائع الجيش، للخروج من كبوة الهزيمة الأخيرة إمام إنبي، والعودة إلى سلسلة الانتصارات من جديد، من أجل الاستمرار على صدارة الدوري.

وحرص جهاز الزمالك على معالجة أخطاء لاعبيه خلال الفترة الأخيرة، لتفادي تكراراها في مباراة الغد، وطالبهم الجهاز بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، واللعب حتى آخر دقيقة مهما كانت النتيجة.

اقرأ أيضا