مع بايرن .. مولر يكشف كواليس التجديد والعروض الأخرى

السبت 14 مايو 2022 | 11:59 صباحاً
كتب : مروان العمري

تحدث النجم الألماني توماس مولر، نجم نادي بايرن ميونخ، عن أسباب تجديد عقده مع العملاق البافاري، بعدما انتشرت أنباء برحيله عن ملعب أليانز آرينا.

وكشف الدولي الألماني عن تلقيه عرضا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه، علاوة على الأوقات التي كان فيها مولر قريبا من مغادرة بايرن ميونخ.

مولر يكشف كواليس تجديد عقده مع بايرن ميونخ

‏‏

وقال توماس مولر: “إنها إجابة بسيطة ، لأنني أمتلك كل ما أستمتع به في كرة القدم الاحترافية هنا ، أعرف بالتأكيد أنني أتنافس على الألقاب هنا محليًا ودوليًا”.

وأضاف : “بالضبط ، كما قلت عدة مرات ، كنت أرغب في المغادرة إذا لم يتحسن وضعي ، نظرًا لأنني لم أحصل على وقت اللعب الذي كنت أتمناه خلال تلك المرحلة ، حاولت التواصل النادي”.

‏وتابع : “لكنني لم أكن قريبًا حقًا من الانتقال لأن بايرن ميونخ رفض الأمر بقرار قاطع ، على الرغم من العرض المجنون من يونايتد ، كانت ثقة بايرن ميونخ أكبر”.

وأكمل : “أنا في مرحلة من مسيرتي المهنية حيث تبدأ في التفكير في ذلك ، لكنه ليس ملموسًا أبدًا لأنني بحاجة إلى الكثير من التركيز لمواكبة هذا المستوى ، لا أشعر بأي ضغط ولدي العديد من الخيارات ، مبدائياً أريد أن أبقى قريبًا من كرة القدم”

وأتم : “أن تكون مدربًا لبايرن هو عمل شاق ومتعب ، في النصف الأول من الموسم سيطرنا بشكل جيد ، في النصف الثاني علينا أن نعترف بأننا لم نرتقي إلى المستوى المطلوب”.