قبل مواجهة اليوم.. إنجازات صلاح أمام تشيلسي

السبت 14 مايو 2022 | 10:51 صباحاً
كتب : مروان العمري

يستعد النجم المصري محمد صلاح لخوض مواجهة حاسمة أمام فريقه السابق تشيلسي، مساء اليوم السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي سيقام على ملعب ويمبلي.

تشيلسي، وقد واجه فخر العرب نادي تشيلسي في 18 مباراة، في جميع المسابقات، المحلية والقارية، بقميص ليفربول وبازل السويسري.

حقق ابن النيل الفوز في 8 مباريات ضد تشيلسي، فيما سقط في فخ الهزيمة أمام البلوز في 6 مباريات، وخرج صلاح متعادلا أمام الأزرق اللندني في 4 مباريات، واستطاع التألق أمام تشيلسي وتسجيل 7 أهداف في شباك البلوز فضلا عن تقديم تمريرتين حاسمتين في مختلف المسابقات، وجاءت أهداف محمد صلاح في شباك تشيلسي بين 4 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، هدف وحيد في مسابقة الدوري الأوروبي، وهدفين في دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

يتجدد اللقاء بين ليفربول وتشيلسي في نهائي جديد، بعد أن فاز الريدز على البلوز بركلات الترجيح 11-10 في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتتوج باللقب يوم 27 فبراير الماضي.

يتطلع ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، إلي مواصلة التفوق على تشيلسي وخطف اللقب الثاني من البلوز على ملعب “ويمبلي”.

فيما يسعي تشيلسي إلي الثأر من ليفربول، وإنتزاع لقب كأس الإتحاد الإنجليزي من أجل تفادي الخروج خالي الوفاض من أى بطولة الموسم الجاري، بعد أن خسر الرهان في الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا.

يخوض ليفربول مباراة تشيلسي معنويات مرتفعة، خاصة وأنه توج بلقب كأس رابطة المحترفين، ولا يزال في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي قبل جولتين من إنتهاء المسابقة، بالإضافة إلي الإستعداد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في باريس يوم 28 مايو الجاري.

اقرأ أيضا