مدرسة بالإسكندرية توزع البلالين احتفالا بانتهاء امتحانات الرابع الابتدائى

الخميس 12 مايو 2022 | 05:55 مساءً
كتب : تغريد علام

تزامناً مع إعلان وزارة التربية والتعليم أن اليوم آخر أيام امتحانات الصف الرابع الابتدائي، شهدت مدرسة محمد رجب الإبتدائية بمحافظة الإسكندرية اليوم، أجواء مبهجة في أخر أيام امتحانات الصف الرابع الابتدائي.

حيث حرصت إدارة المدرسة على إلقاء أعداد كبيرة من البلالين على تلاميذ الصف الرابع الابتدائي احتفالا بانتهاء آخر امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

جاء ذلك وسط فرحة أولياء الأمور الذين كانوا ينتظرون أبناءهم بعد أخر امتحان اليوم ، وقاموا بتصوير هذه الأجواء المفرحة .

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهاء امتحانات الصف الرابع الابتدائي الخاصة بالفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021 / 2022.

وأدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي اليوم الخميس، الامتحان في مادة الرياضيات مع الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقالت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي مرت بهدوء وبدون أي شكاوى نهائيا.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أن جميع امتحانات الصف الرابع الابتدائي كانت مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية ولم تخرج أسئلتها عن المنهج المقرر الذي تم تدريسه للتلاميذ في الفصل الدراسي الثاني.

وكانت انطلقت رسميا امتحانات الفصل الدراسي الثاني لـ الصف الرابع الابتدائي يوم الأحد الماضي الموافق 8 مايو 2022، وامتحن التلاميذ حتى الآن في مواد اللغة العربية، التربية الدينية ، العلوم ، المهارات المهنية، الدراسات الاجتماعية، تكنولوجيا المعلومات ، واللغة الانجليزية ، و الرياضيات

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 سيتم إعلانها رسميًا بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح .

وقالت وزارة التربية والتعليم: إن عملية تصحيح امتحانات الصف الرابع الابتدائي تتم بعد كل امتحان بدقة ومرونة لضمان حصول كل تلميذ على حقه كاملاً بدون أي أخطاء أو ظلم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نظام التقييم في الصف الرابع الابتدائي يعتمد على قياس مخرجات التعلم للمواد الدراسية المطورة.

اقرأ أيضا