محافظ البحيرة يتفقد أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرية كفر داود بمركز وادي النطرون

الثلاثاء 10 مايو 2022 | 05:06 مساءً
كتب : محمد الشبكشي

تفقد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، الأعمال الجارى تنفيذها بقرية كفر داوود بمركز ومدينة وادى النطرون ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتى تشمل إنشاء مجمع الخدمات الحكومية وكذا أعمال تطوير مبنى الوحدة الصحية وأعمال إنشاء عمارات "سكن كريم " بإجمالي عدد ٤ عمارات بالإضافة لأعمال إنشاء المجمع الزراعي بكفر داوود.

وأكد "آمنة" على أهمية المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" كمشروع قومي عملاق يهدف إلى تغير وجه مصر، نحو الأفضل خاصةً في العزب والقرى والنجوع حيث تتم المتابعة اليومية لمشروعات المبادرة الرئاسية، وفق أحدث النظم والمواصفات الفنية والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد لها.

وأشار إلى أهمية المبادرة للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للقرى الأكثر إحتياجاً وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية بالإضافة إلى توفير كافة المقومات والخدمات والاحتياجات لمواطني تلك القرى وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وقال "محافظ البحيرة" أنه شدد على التنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية لتحقيق وإنجاز المشروعات المقررة بتلك القرى خلال البرنامج الزمني المحدد لها بالمواصفات والاشتراطات الفنية المقررة فى كافة المناحي الخدمية للعمل على راحة المواطنين وتلبية احتياجاتهم وطموحاتهم.

وأوضح المحافظ أن العمل يسير بمنتهى الدقة وجاري الإنتهاء من المرحلة الأولى ليتم على الفور بدء المرحلة الثانية لباقي القرى المستهدفة.

اقرأ أيضا