تشكيل أتلتيكو الرسمي أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

الاحد 08 مايو 2022 | 07:54 مساءً
كتب : حازم محمد

أستقر الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، على التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة ريال مدريد المقرر إقامتها التاسعة مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالآتي:

حراسة المرمي: أوبلاك

الدفاع: سافيتش، خيمينيز، رينيلدو، فرساليكو

خط الوسط: كوكي، كوندوجيبا، لورينتي، كاراسكو

الهجوم: كونها، أنخيل كوريا

 أتلتيكو مدريد ضد الريال

يحتضن ملعب “واندا ميترو بوليتانو” ديربي العاصمة الإسبانية مدريد، والذي يجمع بين أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد، في الجولة 35 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويدخل ريال مدريد مواجهة الديربي بمعنويات مرتفعة بعد حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس، ومن المتوقع أن يدفع كارلو أنشيلوتي بمجموعة من لاعبي الاحتياط للحفاظ نجوم الفريق الأساسيين.

بينما يسعى أتلتيكو مدريد إلى تأمين تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ومواصلة مطاردة إشبيلية على المركز الثالث في الليجا.

ونجح ريال مدريد في حسم لقب الدوري الإسباني الممتاز، السبت الماضي، قبل 4 جولات من نهاية البطولة، بعد الفوز على نادي إسبانيول برباعية بيضاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويحتل نادي أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 61 نقطة، بفارق 3 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثالث.

ويتربع ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 81 نقطة، بفارق 15 نقطة عن برشلونة الوصيف

اقرأ أيضا