فيلمي "بحبك" و"عمهم" أولى الأفلام المنتظرة في موسم عيد الأضحى

السبت 07 مايو 2022 | 05:03 مساءً
كتب : سعاد محمد

ينتظر جمهور ومحبي الأفلام امصرية في عيد الأضحى المبارك، موسم قوي و منافسة شرسة، بين كل من المطرب تامر حسني، والذي يخوض الموسم من خلال بطولة فيلم "بحبك"، والفنان محمد إمام والذي ينافس بفيلم "عمهم".

وقد تم الكشف مبكرا عن بعض الأفلام، المقرر عرضها في عيد الأضحى المقبل، حيث أعلن صناع بعض الأعمال السينمائية عن موعد عرض أفلامهما، ولعل من أبرز هذه الأعمال فيلم "عمهم" و"بحبك".

وكشف المنتج أحمد السبكي، عن موعد عرض فيلمه الجديد " عمهم"، من خلال طرح الأفيش الرسمي للفيلم، والذي يظهر فيه محمد إمام منفردا، وعلق على "الأفيش" بفيلم عيد الأضحى، ويعد ذلك أول تغيير في موعد عرض الفيلم، حيث كان من المقرر عرضه في موسم أفلام الصيف.

فيلم "عمهم" بطوله كل من محمد إمام، وهدى المفتي، ومحمد سلام، وسيد رجب، ومحمد أنور، و رياض الخولي، وآيتن عامر، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمد لطفي، والشحات مبروك، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتأليف وسام صبري، وإشراف عام كريم السبكي، وإخراج حسين المنباوي.

يذكر أن أخر أعمال المنتج أحمد السبكي هو فيلم "زومبي"، والذي يعرض حاليا بجميع دور العرض، في موسم عيد الفطر بالسينمات.

أما الفيلم الثاني الذي تقرر عرضه في عيد الأضحى هو "بحبك"، ويقوم ببطولته تامر حسني، وهنا الزاهد، وقد طرح الفنان تامر حسني البرومو التشويقي للفيلم تمهيدا لعرضه.

وقد حقق برومو فيلم "بحبك"، أكثر من ٤٠٠ ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه، مما أدى إلى دخوله في قائمة "الأعلى مشاهدة" عبر موقع الفيديوهات "اليوتيوب".

فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد.