جمال سليمان يكشف كواليس أولى مشاهده مع ياسر جلال في «الاختيار 3»

الثلاثاء 03 مايو 2022 | 10:45 مساءً
كتب : محمد البدوي

كشف الفنان جمال سليمان عن كواليس أول مشهد بينه وبين ياسر جلال في مسلسل الاختيار 3، قائلًا: إن الفنان ياسر جلال أطلعه على صوره وهو يرتدي البدلة العسكرية لتجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل بدء تصوير مشاهده معه بأسبوعين، وكانت المفاجأة مذهلة بالنسبة لي.

وأضاف الفنان جمال سليمان، خلال لقاءه ببرنامج ليالي تن، المذاع عبر فضائية تن، أن المشهد الأول الذي جمع بينه وبين الفنان ياسر جلال، كان فى مكتب اللواء عبد الفتاح السيسي إبان توليه منصب وزير الدفاع، وكان مشهدا مذهلا، حيث استطاع أن يكون ملمًا بشخصية الرئيس السيسي من جميع جوانبها، من حيث طريقة كلامه وطبقة صوته، معقبًا: "عمل دور عظيم".

وأكد، أن العالم العربي يمتلك الكثير من المواهب التي تجعلنا نقدم فن أفضل من أي فن عالمي، لافتًا إلى أن الفرق بيننا وبينهم ليس في الإمكانيات والماديات فقط، وإنما في السيستم؛ فعلى سبيل المثال يجب التحضير لرمضان 2023م من الآن وليس قبلها بأربعة شهور، حتى يتم الانتهاء من تصوير كافة المشاهد ومونتاجها، بوقت كاف.

وأكد أن فريق عمل مسلسل الاختيار 3 سواء كان صبري فواز أو ياسر جلال أو أحمد بدير، كانوا ساحرين وأدائهم التمثيلي على أعلى مستوى.