هنا سأسكت قليلاََ.. تغزل الكبير في شيرين رضا.. مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 28

الجمعة 29 ابريل 2022 | 09:30 مساءً
كتب : حبيبة محمد

عرضت منذ قليل الحلقة 28 مسلسل الكبير أوي 6، بطولة الفنان أحمد مكي، والمذاع على فضائية قناة "on tv"، والذي لاقى نجاحاََ كبيراََ منذ عرض أولى حلقات المسلسل.

شيرين رضا وأحمد مكي

نشر الفنان أحمد مكي عبر حسابة الخاص على موقع التواصل الأجتماعي "أنستجرام"، فيديو مقطع من حلقة اليوم لمسلسله "الكبير أوي 6" مع الفنانة شيرين رضا وهو يعرفها بهويتة.

وعلق مكي على الفيديو قائلاََ: "اهاااا.. هنا سأسكتُ قليلاً !"، والذي لاقي العديد من التعليقات والأعجاب من قبل الجمهور، كما علق الفنان حمدي المرغني على المنشور قائلاََ: "ده ايه العظمة والروقان ده بجد أنتوا أسااااطير كوميديا".

A post shared by ♠️ Ahmed Mekky ♠️ (@mekkystyle)

تقديم الكبير نفسه لشيرين رضا في الحلقة 28.

شهدت الحلقة 28 مسلسل الكبير أوي 6 العديد من الأحداث الكوميدية والذي كان أبرزها مقابلة الكبير لشيرين رضا بعد أنتظاره الشديد لها منذ الحلقة السابقة.

وعرف الكبير نفسه لشيرين لحظه قيامها بمقابلة تلفزيونية مع هجرس قائلاََ: "أنا الكبييير"، والتى بدى على ملامحها الخوف والرهبة منه.

فريق عمل مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 25.

ومن الجدير بالذكر مسلسل "الكبير أوي 6"، بطولة كل من أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.