بين الكوميدي والأكشن .. التنافس يشتعل بين أفلام عيد الفطر

الخميس 28 ابريل 2022 | 10:21 صباحاً
كتب : هدير جاسم

يزدحم شباك التذاكر فى دور العرض لشراء تذاكر أفلام العيد المقسمة بين الكوميدي والأكشن، والتى يشارك بها أكبر نجوم التمثيل.

فيلم العنكبوت 

ينافس الفنان أحمد السقا بفيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكى، يسرا اللوزى، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث الفيلم فى قالب من الأكشن والإثارة والتشويق ولا يخلو من الرومانسية، وهى النوعية التى يفضلها أحمد السقا، الذي يواجه صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة، كما تقوم الفنانة منى زكي بدور مرشدة سياحية تتحدث اللغة الكورية.

فيلم واحد تاني 

كما ينافس الفنان أحمد حلمي في دور العرض بموسم عيد الفطر من خلال فيلم «واحد تاني»، والذي يشاركه فيه البطولة عدد من نجوم الفن،  هم  عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين والفنانة روبي ونور إيهاب والفنان أحمد مالك، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى

وتدور احداث الفيلم في إطار كوميدي حول موظف في مصلحة السجون يكتب تقارير عن حالات المساجين النفسية ويصادف أحد أصدقائه الذي أصبح رجل أعمال معروف.

فيلم زومبي 

فيلم الزومبي بطولة الفنان علي ربيع، حمدي المرغني، كريم عفيفي، إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح».

وتدور أحداث فيلم «زومبي»، في إطار رعب كوميدي، حول مطرب مهرجانات يدعى حمادة بطة، يواجة العديد من المواقف التي تظهر بشكل كوميدي، والفيلم بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد محمود، كريم عفيفي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

فيلم أشباح أوروبا 

وبعد سلسلة من التأجيلات يتم طرح فيلم «أشباح أوربا» خلال موسم عيد الفطر، للفنانة هيفاء وهبي والتي يشاركها فيه البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وعباس أبو الحسن وأروى جودة وباسم سمرة وعدد آخر من الفنانين، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

فيلم فارس

الفنان أحمد زاهر هو الاخر يتنافس في موسم عيد الفطر في دور العرض السينمائي بفيلم «فارس» الذي تدور أحداثه حول الشاب فارس الذي تنشأ بينه وبين رجل أعمال العديد من الصراعات.

فيلم «فارس» بطولة أحمد زاهر وحسين فهمى وصلاح عبدالله وايمان العاصي وباميلا الكيك وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف حسام موسي