"مكتوب عليا" .. أبطال المسلسل يحتفلون بانتهاء التصوير

الاربعاء 27 ابريل 2022 | 02:11 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

يحتفل فريق عمل مسلسل "مكتوب عليا"، بعد انتهاء المخرج خالد الحلفاوي، من تصوير آخر المشاهد، بحضور جميع أبطال العمل وسط أجواء احتفالية مبهجة.

وبعد ما أعلن خالد الحلفاوي عن فركش المسلسل، قام النجم أكرم حسني بتوجيه الشكر لفريق عمل المسلسل بالكامل، كما شكر المخرج خالد الحلفاوي، وقال أكرم : "اشتغلنا على المسلسل منذ شهر يوليو الماضي، ويجب أن أوجه شكر خاص للحلفاوي على مجهوده الكبير".

تم الاحتفال بنهاية التصوير بكلا من الفنان عمرو عبدالجليل، والنجمات آيتن عامر، وهنادي مهنا، والفنان القدير إسماعيل فرغلي، والكوميديان محمد طعيمة والمطربة هلا رشدي، ومحمود السيسي، والطفلة هنا زهران، بالإضافة إلى فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم المخرج خالد الحلفاوي، ومؤلف العمل إيهاب بليبل

بينما حضرت أسرة الفنان أكرم حسني، لتهنئته بنجاح العمل ونهاية التصوير، خاصة بعد أن تصدر مسلسل "مكتوب عليا" المركز الثالث في الأعلى مشاهدة على منصة "watch it"، وبعد الاشادات الواسعة التي جعلته أحد أبرز المسلسلات على مائدة عدد كبير من العائلات المصرية والعربية خلال موسم دراما رمضان الجاري.

يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعرض مسلسل "مكتوب عليا" على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.