موقف قطر من رحيل ناصر الخليفي عن باريس سان جيرمان

الثلاثاء 26 ابريل 2022 | 02:42 مساءً
كتب : مروان العمري

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن موقف القادة القطريين من رحيل ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان من منصبه عقب نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

وعينت شركة “قطر للاستثمارات الرياضة” ناصر الخليفي رئيسا لنادي باريس سان جيرمان في عام 2011 بعد أيام من إتمام عملية الاستحواذ على النادي الفرنسي.

قطر تدعم استمرار ناصر الخليفي في باريس سان جيرمان

وانتشرت أنباء تفيد رحيل ناصر الخليفي مالك شبكة قنوات Bein Sports القطرية، عن رئاسة باريس سان جيرمان بعد الإخفاقات المتتالية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من الدور ربع النهائي على يد ريال مدريد الإسباني، بعدما هزمه بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وذكر موقع (Le10) الفرنسي أن تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر ومالك شركة “قطر للاستثمارات الرياضة” يثق في قدرات ناصر الخليفي كثيرًا.

وأكد الموقع الفرنسي أن ناصر الخليفي لن يغادر باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، بعدما حاز على دعم الإدارة القطرية في الاستمرار في مهامه كرئيس للنادي الفرنسي.

ونجح باريس سان جيرمان في التتويج بلقب الدوري الفرنسي الممتاز مطلع الأسبوع الجاري، بعدما تعادل العملاق الباريسي مع لانس بنتيجة 1-1.

تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان خسر جميع ألقاب الموسم الحالي في فرنسا وأوروبا عدا بطولة الدوري المحلي.