السيسي يمنح مرسي فرصة للتصالح مع القوى السياسية.. الاختيار 3 الحلقة 24

الاثنين 25 ابريل 2022 | 10:29 مساءً
كتب : حبيبة محمد

شهدت الحلقة 24 من مسلسل الأختيار 3، بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، أحمد عز، العديدَ من الأحداث المثيرة، والتى لقت متابعة هائلة منذ عرض أولى حلقات المسلسل.

حيث شهدت كلمة مسجلة للرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء توليه منصب وزير الدفاع في حضور القوى السياسية والفنانين والمثقفين ورجال الأعمال، حيث قال الرئيس السيسي إنه لابد من الوصول إلى صيغة بين القوى السياسية والرئاسة، للوصول لحل قبل ضياع البلاد قائلاََ: "الجيش ده نار لا تلعبوا بيه ولا تلعبوا معاه .. مع كل التقدير والإحترام للآراء وحالة الفهم اللي موجودة ..الجيش لو نزل الشارع خلاص ".

ثم تحدث الرئيس السيسي في مكالمة هاتفية مع محمد مرسي، قال فيها إنه هيأ له الأجواء لطرح مبادرة تصالح مع القوى السياسية، وإنه لا يرغب في التدخل أكثر من ذلك.

السيسي لمرسي: عندك فرصة لمبادرة حقيقية.

وقال الرئيس السيسي لمحمد مرسي:" عندك فرصة لمبادرة حقيقية.. أنا دفعت الثمن من كلامي النهارده لأني خايف عالبلد من بكره.. أنا هيأت لحضرتك الأجواء عشان تطرح المبادرة بعد كده محدش هيقول إنها جت من تحت تاثير ولا ضغط من القوى السياسية والقوات المسلحة".

فيما رفض خيرت الشاطر فكرت طرح مبادرة التصالح أثناء عرضها عليه من قبل محمد مرسي واعتبرها خطوة تحت ضغط:" هتطمع المعارضة فينا".