حفلات عيد الفطر.. 6 مايو حفل رامي صبري وتامر عاشور في الكويت

الاثنين 25 ابريل 2022 | 03:19 مساءً
كتب : سعاد محمد

يستعد كل من المطرب رامي صبري والنجم تامر عاشور، لإحياء حفلا غنائيا ضخما يوم 6 مايو المقبل، وذلك داخل "حولي بارك" في دولة الكويت الشقيقة، وذلك احتفالا بعيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء، ويستمر حتى منتصف الليل، وقد  اجتمعا النجمان سابقًا في حفل غنائي واحد، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والذي شهد حضور كامل العدد من جماهيرهما.

ويقدم المطرب رامي صبري لجمهوره في الكويت، باقة مميزة من أحلى أغنياته الحديثة والقديمة، منها كلمة، وغريب الحب، وهموت من غيرها، وإنتي بتهزري، وعيونه لما قابلوني، وشطبنا، وبقابل ناس، وفارق معاك، أسيبك يومين، والراجل، وأنا معاه، وأهد الدنيا، والكلام كله عادي، وما بلاش تقولي، والراجل".

وقد طرح النجم رامي صبري، أحدث كليباته الغنائية، بعنوان "مع نفسي"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أسامة الهندي.

وروج تامر عاشور لهذا الحفل، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق قائًلا:"مستنيكم في حفل يوم الجمعة 6 مايو، في الكويت حوالي الساعة 8 مساءًا".

من ناحية أخرى طرح تامر عاشور مؤخرًا، ألبوم يحتوي على العديد من الأغاني، منها أغنية تحمل إسم "بيت كبير"، والأخرى تحمل إسم "تملي"، من كلمات أبو ناصر، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع خالد عز، ويضم الألبوم أيضًا أغنية "الفترة دي".