تزامنا مع عيد تحرير سيناء.. سيولة مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الاثنين 25 ابريل 2022 | 10:36 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

ظهرت سيولة مرورية في عدد من الطرق والمحاور الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، تزامنًا مع إجازة عيد تحرير سيناء، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية، للعمل على إزالة اي اعطال مرورية، تجنبًا لوقوع أي حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت المحاور المؤدية إلى شوارع وسط البلد بالقاهرة، حالة من السيولة المرورية، وذلك في كل من: شارع رمسيس، وكوبري أكتوبر، وعدد كبير من المناطق.

وظهرت سيولة مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وجميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

كما شهد شارع جامعة الدول العربية، شارع السودان في الاتجاهين وميدان الدقي؛ بعض الكثافات المتحركة، وارتفعت في ميدان الجيزة، بينما شهد محور 26 يوليو المتجه من المهندسين إلى أكتوبر سيولة مرورية.

وظهرت السيولة المرورية أيضا على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان، وكذلك شارع البحر الأعظم، وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وكذلك الأمر أعلى كباري: عباس والجامعة والجيزة المعدني، وبمحيط ميدان النهضة؛ وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، كما شهد محور عرابي سيولة متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين.

كما وجدت السيولة المرورية أيضا، أعلى دائري المريوطية، للمتجه من الطريق الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وعلى طريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، وعلى الناحية الأخرى من الطريق الدائري عند نزلة المؤسسة بمحافظة القليوبية، وصولًا إلى المرج والسلام، وذلك وسط انتشار رجال المرور لمراقبة المحاور والطرق لمنع ظهور أى كثافات مرورية او وجود شئ قد يؤثر علي حركة السيارات.

اقرأ أيضا