مهاجم الأهلي ينتظر موقفه النهائي من المشاركة

الاحد 24 ابريل 2022 | 10:10 مساءً
كتب : حازم محمد

يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف حسام حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من موقفه النهائي من المشاركة الأساسية في المباريات المحلية والأفريقية خلال الموسم الجاري.

ويترقب اللاعب معرفة موقفه النهائي ليتخذ القرار المناسب سواء بالرحيل أو الاستمرار مع الفريق، في ظل عدم قناعة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بمستواه اللاعب الفني والبدني.

ورفض الجنوب أفريقي طريقة اعترا اللاعب على أغلب القرارات الفنية والادارية وقرر خروجه من القائمة الفريق، في ظل الإعتماد على طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد شريف خلال المباريات المحلية والإفريقية.

ومن المقرر أن يستأنف النادي الأهلي تدريباته يوم الاثنين؛ استعدادًا للعودة إلى مباريات بطولة الدوري.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قد وصلت القاهرة، قادمة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام الأسبوع الماضي

اقرأ أيضا