حبس المتهمين بقتل صديقهم وإلقاء جثته بترعة الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات

السبت 23 ابريل 2022 | 06:23 مساءً
كتب : علياء طارق

أمرت نيابة الإسماعيلية، بحبس ال5 متهمين بقتل صديقهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد قيامهم بحفلة تعذيب عليه بعزبة البهتيني بمدينة الإسماعيلية، وإلقاء جثته في ترعة الإسماعيلية، بعد سماع أقوالهم واعترافهم الكامل بارتكاب الواقعة، بسبب وجود علاقة غير شرعية بين الضحية وزوجة المتهم الرئيسي.

قام منذ قليل المتهمون الـ5 بقتل صديقهم بعد حفلة تعذيب بسبب خلافات بينهم بعزبة البهتيني بمدينة الإسماعيلية، وإلقاء جثته في ترعة الإسماعيلية، بتمثيل الجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة.

تعود أحداث الواقعة عندما لقى شاب في الثلاثينات من عمره ويعمل حدادا مصرعه، على يد أحد أصدقاءه وبمساعدة 4 أخرين، بعد أن قاموا باستدراجه إلى منزل الأخير، بعزبة البهتيني، التابعة لدائرة مركز الإسماعيلية، ومارس عليه حفلة تعذيب حتى فارق الحياة، بسبب خلافات بينهم، ثم ألقوا بجثته في ترعة الإسماعيلية.

أستقبل اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إشارةً من المقدم مروان الطحاوي، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بقيام شاب بقتل صديقه بعد حفل تعذيب أجراها الأخير بعدما استدرجه إلى منزله بعزبة البهتيني التابعة لدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، لخلافات بينهم، ثم قاموا بإلقاء جثته في ترعة الإسماعيلية، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتمت معاينة الجثمان، وتم إخطار النيابة العامة التي ناظرت الحادث، وأمرت بنقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس. تحرر محضر بالواقعة.

وتم الكشف من خلال التحريات الأولية في الحادث، أن المتهم هو "أحمد .ع"، يعمل بائع فول وفلافل، ومقيم عزبة البهتينى بالإسماعيلية، استدرج صديقه "أحمد. ق"، 35عامًا، يعمل حدادًا، مقيم منطقة الحكر بقسم ثانٍ، بمساعدة 4 من أصدقائه، وانهالوا بالضرب على الضحية حتى فارق الحياة، وتم إلقاء الجثمان في ترعة الإسماعيلية، ونجح رجال المباحث في إلقاء القبض على المتهمين الخمسة.