مي كساب: إبنتي أعطتني درساََ في الأخلاق بسبب انشغالي عنها.. فيديو

الجمعة 22 ابريل 2022 | 12:35 مساءً
كتب : حبيبة محمد

تحدثت الفنانة مي كساب، خلال لقائها في برنامج "زي كل سنة" مع غدير حسان عبر إذاعة "الراديو 9090"، عن مشاركتها في مسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا، وموقف أولادها معها.

حيث قالت مي كساب: "أولادي اعتادوا أنني 24 ساعة معهم وأنا منزعجة لانشغالي في التصوير عنهم، وفي يوم كنا سنذهب للإفطار عند أحد الأصدقاء وإبنتي الكبرى "فريدة" أعطتني درساََ في الأخلاق لانشغالي عنها، تتقبل أن والدها يخرج ويبتعد أما أنا لا".

وعن كواليس العمل مع يسرا قالت: "هذه المرة الرابعة التي أعمل فيها مع يسرا والثالثة مع غادة عادل والثالثة مع المخرج عمرو عرفة والثانية مع شركة العدل جروب، أول مرة مع شيماء سيف وأستاذة هالة خليل، لم أتردد للحظة للموافقة على المسلسل، نحن نعمل مع نجمة كبيرة ولها تاريخ وتعطي لكل واحدة منا حقها في العمل، ودائما نضحك ونفكر إذا كان 4 أشخاص غيرنا كيف ستكون الكواليس بينهم، ويسرا تهتم بكل واحدة منا وبظهورنا في المشهد".

وأضافت: "ردود فعل الجمهور فاقت توقعاتي وأتمنى دائما أن أكون عند حسن ظنهم".

مسلسل أحلام سعيدة من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى، ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.