مايشرفنيش إنك تكوني أمي.. قرار جديد من النيابة العامة بشأن سيدة المترو

الجمعة 22 ابريل 2022 | 12:20 صباحاً
كتب : عمر يوسف

باشرت النيابة العامة، التحقيق في القضية المعروفة إعلاميا بسيدة المترو، والمتهمة فيها إحدى السيدات، بالتعدي على فتاة داخل إحدى عربات مترو الخط الأول، اعتراضا من الأولى على لبس الأخيرة، خلال نهار الشهر الفضيل.

وانتهت النيابة العامة، من التحقيق في القضية، حيث تصالح الطرفين، لتنتهي القضية بذلك.

وقالت السيدة، خلال التحقيق معها أمام النيابة، بأنها وأثناء عودتها من محل عملها مستقلة مترو الأنفاق، رأت فتاتين ترتديان لبس غير لائق بنهار رمضان على حد وصفها، فقامت بنصحهم وإخبارهن بأنها "زي والدتهن"، إلا أن المجني عليها ردت قائلة: "أنا مايشرفنيش إنك تبقي أمي"، ليحتدم النقاش بينهن، مؤكدة عدم تطور الأمر إلى التعدي.

وكانت أمرت النيابة العامة، بحجز المتهمة بالإعتداء على فتاة داخل إحدى عربات مترو الأنفاق، 24 ساعة على ذمة التحقيقات، لحين استكمال تحريات رجال المباحث عنها.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو مصور، ظهر خلاله سيدة وفتاتين، بالإضافة إلى الفتاة التي صورت ما حدث، حيث تضمن المقطع مشاجرة بين الطرفين، داخل إحدى عربات المترو، إعتراضا على ما ترتديه المجني عليهن من ملابس مخلة على حد وصفها.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أنه حيال استقلال 3 فتيات مترو الأنفاق، وأثناء ركوبهن عربة السيدات، نشبت بينهن وبين سيدة أخرى مشاجرة، على خلفية ارتداء الفتاتان ملابس غير لائقة، على حد وصف السيدة.

وظلت المشاجرة ناشبة من محطة الملك الصالح إلى حدائق المعادي.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من ضبط السيدة المشار إليها في الفيديو.

وبمواجهتها أقرت بما جاء بالفيديو وما نصت عليه التحريات.

اقرأ أيضا