يوتيرن والمداح .. تعرف على أشهر الأخطاء في مسلسلات رمضان 2022

الاثنين 18 ابريل 2022 | 02:28 صباحاً
كتب : عبير خالد

كعادة كل عام فأن الجمهور يذهب إلى تصيد الأخطاء الموجودة على الساحة الرمضانية 2022، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدد من الأخطاء في بعض مسلسلات رمضان أهمها المشوار، والمداح، ملف سري وغيرها من المسلسلات الآخرى التي طرحت على الساحة الفنية وسنتعرف فيما يلي على أشهر الأخطاء في مسلسلات رمضان.

المشوار

يقدم العمل قصة زوجين يعملان في الإسكندرية ويسعيان على تحمل ضغوط الحياة سويا، العمل من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني ونخبة مميزة من النجوم، ومن أبرز أخطاء المسلسل ظهور محمد رمضان باسنان ناصعة البياض كأسنان"هوليود" وهذا أمر ينافي طبيع الحالة المعيشية لرمضان في المسلسل والتي تظهر أنه فقيرا.

المداح

لم يخلو مسلسل المداح من وجود أخطاء أيضا به، حيث تم تجسيد أحد المشاهد داخل حرم جامعة القاهرة وظهر خلال المشهد "الأهرامات" التي من المتعارف عليها أنها في مكان يبعد عن جامعة القاهرة، فكيف حدث ذلك؟

وسط البلد

ضم مسلسل وسط البلد نخبة من النجوم كان من ضمنهم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، التي ظهرت خلال المسلسل وهي ترتدي قلادة تحمل صورة زوجها الراحل ضمن أحداث المسلسل

جزيرة غمام

الذي يستعرض أحداثًا تعود للخلف إلى مئة عام، فقط ظهر في أحد المشاهد، صورة للرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، مع رئيس الوزراء ممدوح سالم عام 1977 رغم عدم تعينه رئيسًا للوزراء آن ذاك.

يوتيرن

يجسد العمل عدد من النجوم على رأسهم كريم قاسم حيث ظهر في أحد المشاهد وهو مصاب في رأسه، وذلك فور تعرضه للضرب ورأسه ملفوف بشاش، ويظهر القطن من تحته فوق أذنه اليمنى، وهو نفس المكان الذي أمسكه فور تعرضه للضرب، ولكن بمجرد مغادرة المستشفى يتحول الشاش إلى لصق طبي في النصف الأيمن من الرأس، فوق مكان الجرح الأصلي.