مايا دياب تثير متابعيها باللون الأخضر عبر انستجرام

الاحد 17 ابريل 2022 | 09:43 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

أثارت الفنانة مايا دياب، متابعيها باللون الاخضر عندما نشرت صور جديدة لها، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

حيث ظهرت مايا دياب، في الصور بطلتها الساحرة عند ارتدائها فستانا باللون الأخضر، مما حاز على إعجاب متابعيها.

مايان دياب

وفي سياق آخر، تعيش مايا دياب، حالة من النشاط الفني مؤخرًا، عندما طرحت آخر أغنيتها" أكتر شوية"، من تأليف وألحان عزيز الشافعي، وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكلمات الأغنية هي: "أكتر شوية اهتم بيا، أكتر شوية وأسأل عليا، قدر تتقدر تتغندر تتمنظر، تأمر تتأمر دلع تتدلع، تتظبط تتشرط تحكم وتقرر، تاخد عنيا أكتر شوية".

مايان دياب

بينما طرحت مايا دياب، أغنية وطني اللي جاي على طريقة الفيديو كليب، من تأليف أحمد مادي، وألحان هادي شرارة، والفيديو كليب من إخراج جو بوعيد، وتوزيع هادي شرارة، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور، إذ كسرت حاجز ال مشاهدة منذ طرحها على اليوتيوب.

وكلمات الأغنية:" يا بكره قلي شو مخبي، يا سنيني إلى جاي، مخباي دمعة أو ضحكة، قولي شو مخباي، يا سنين إلى جاي، ما بدي سافر وأتغرب بدنيا غريبة، ببلادي ببقي وبتبقي عيوني لحبيبي، يا وطني".

مايا دياب ممثلة ومغنية، وعارضة أزياء لبنانية، ولدت في 12 نوفمبر 1980، درست الإعلام في الجامعة اللبنانية، سطع نجمها في برنامج "ستوديو الفن" عام 1996.