نبيلة عبيد مع يسرا وبوسي شلبي وزاهي حواس: الحمدلله الحياة ابتدت ترجع لحالتها الطبيعية

الاحد 17 ابريل 2022 | 09:08 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

شاركت الفنانة نبيلة عبيد، متابعيها بنشر صورة جديدة لها تجمعها بالفنانة يسرا، والإعلامية بوسي شلبي، والدكتور زاهي حواس، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام".

وكتبت نبيلة عبيد على الصورة قائلة: "الحمد لله الحياة ابتدت ترجع لحالتها الطبيعيه، ربنا يسلم كل الناس و يدينا كلنا الصحه و الستر و الامان من اي ضرر، النهارده كنت برفقة احلى اصحاب على الافطار، كنت متمنيه تكونوا كلكم معايا، مساكم ورد بلدي".

نبيلة عبيد

وفي سياق آخر، احتفلت نبيلة عبيد، بعيد ميلادها الـ 77، فى يناير الماضي بعد مسيرة فنية طويلة وحضور اجتماعي دائم تمتع به الجمهور بطلتها وضحكتها الشهيرة، وتحدثت عن مشوارها الفني وكواليس حياتها الخاصة .

يذكر أن نبيلة عبيد، شكلت ثنائيات فنية مع الكثير من النجوم وحققت معهم نجاحات سينمائية كبرى أهمها: الفنان محمود عبد العزيز في "العذراء والشعر الأبيض"، ونور الشريف في "الشيطان يعظ"، وأحمد زكي في "الراقصة والطبال" ويوسف شعبان في "حارة برجوان" و"الآخر" مع محمود حميدة وغيرهم من أعمالها الشهيرة.

بدأت نبيلة عبيد، دخولها عالم الفن بدون علم أهلها، بعد ما تعرفت على المخرج عاطف سالم، أثناء دراستها في الجامعة وعرض عليها العمل في فيلم "مفيش تفاهم"، الذي شاركت به بدون علم أهلها عام 1961.

ثم تخوفت نبيلة عبيد، من رفض أسرتها عملها في مجال التمثيل، ولكن بعد وساطة من أقاربها وافقت أسرتها على دخولها الفن والمجال الذي حققت به نجاحات كبرى في حياتها.

قدمت نبيلة عبيد كوال مشوارها أكثر من 100 عمل تتركز معظمها في السينما، إلى جانب أعمالها التلفزيونية الشهيرة التي كان منها العمة نور وسجن الزوجية وآخرها مسلسل سكر زيادة.