إسعاد يونس تستعد لتصوير مسلسل "حواديت صاحبة السعادة"

السبت 16 ابريل 2022 | 05:01 مساءً
كتب : سعاد محمد

تستعد الفنانة إسعاد يونس لتصوير مسلسل جديد، يحمل اسم "حواديت صاحبة السعادة"، ويعد هذا الاسم هو اسم مبدئي للعمل، حيث تعيش إسعاد يونس حالة من النشاط الفني، خاصة في الأعمال الدرامية.

ويتكون مسلسل "حواديت صاحبة السعادة" من العديد من القصص المنفصلة المتصلة، والتي تدور في إطار اجتماعي، ولن يتناول المسلسل جانبًا من شخصيتها لكنه  يحمل لقبها فقط.

وتبدأ الفنانة إسعاد يونس في تصوير مسلسل "حواديت صاحبة السعادة"، يوم 20 مايو المقبل، بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني، حيث تجتمع مع أسرة المسلسل مع بداية شهر مايو، لتحديد ملامح العمل، والتعاقد مع أبطال القصص.

الجدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس، تشارك حاليا في رمضان 2022 كضيفة شرف، في مسلسل "العائدون" مع الفنان أمير كرارة وأمينة خليل، حيث جسدت دور سيدة تدعى سعاد أبو النصر، وهي أستاذة جامعية وتكون عمة نادين، وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة أمينة خليل، وتأتي للقاهرة لتعزية نادين بعد وفاة والدتها.

ويضم مسلسل "العائدون" العديد من الفنانين، منهم الفنان أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمد فراج، وهاني رمزي، ومحمود عبد المغني، ومحمد ممدوح، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وأحمد الأحمد، ورشا بلال، وجنيد زين الدين، والمسلسل من تأليف كريم الدليل، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.