ماراثون الزواج بين الفنانين تاريخ لا ينتهي.. تعرف على التفاصيل

السبت 16 ابريل 2022 | 12:04 صباحاً
كتب : عبير خالد

اشتهر في الوسط الفني كثرة الزيجات بين الفنانين، حتى أصبح الأمر معتاد عليه بينهم فنرى أن هناك العديد من الزيجات التي أتشرت في الآونة الأخيرة، ولم يقتصر الأمر على على حالات الزواج فحسب بل أمتد الأمر ليشمل حالات الطلاق أيضا التي انتشرت بشكل كبير وسنتعرف في هذا التقرير على أشهر حالات الزواج في الوسط الفني.

وشاع بين الفنانين حالات زواج عده نذكر اخرها وأشهرها على الأطلاق أحمد فلوكس الذي صرح قائلا" اتجوزت 3 مرات رسمي ومرتين عرفي بعد هنا شيحة"، ولم يكن هو الوحيد الذي كثرت زيجاته بين أقرانه الممثلين، فهناك عدد من الفنانين اللذين اتجهوا للأمر ذاته وكأنها عادة متوارثه لا بد أن يفعلها الجميع.

تحية كاريوكا

حصدت تحية كاريوكا أكبر عدد لحالات الزواج على مدار تاريخها الفني، حيث تربعت على عرش الفنانات الأكثر زواجا وبلغ عدد زيجاتها 13 فكان زواجها الأول عام 1939 من انطون عيسى ابن شقيق الفنانة بديعة مصابني، أما زوجها الثاني فكان من محمد سلطان باشا. بينما زواجها الثالث فهو من ضابط أميركي يدعى ليفي ،وتوالت زيجات تحية كاريوكا فالزوج رقم 4 هو المخرج الراحل فطين عبد الوهاب والخامس الفنان رشدي أباظة، واستمرت الزيجات حتى اخر زيجاتها التي كانت من الفنان فايز حلاوة التي استمرت معه نحو عشر سنوات قبل أن يقع الطلاق لتقضي السنوات العشر الأخيرة من عمرها من دون زواج.

رانيا يوسف

تزوجت رانيا يوسف 3 مرات خلال محطات حياتها الفنية، والتي أسفرت عن إنجاب ابنتين نانسي وياسمين من المنتج محمد مختار، حيث دام زواجه منه ما يقرب من 5 أعوام وكانت هذه الزيجة بداية انطلاقتها الفنية حيث ساعدها كثيرا من خلال تقديم مختلف الأعمال الفنية التي جعلت لها اسما فنيا مميزا، أما عن زوجها الثاني فلم يستمر زواجهم سوى اشهر قليله ورغم ذلك جلبت لها الكثير من المشاكل والقضايا وندمت على الزواج من رجل الاعمال كريم الشبراوي، واخر زيجاتها كانت من رجل الاعمال طارق عزب.

غادة عبد الرازق

لم تتذكر عدد زيجاتها ولكن أشارت أنه ما بين 10 إلى 11 حالة زواج، وكان أول زيجاتها من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز التي انجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا واستمر الزواج ما يقرب من 7 سنوات.