سبب عدم ظهور غادة طلعت بالمكياج في "المشوار".. فيديو

الخميس 14 ابريل 2022 | 05:27 مساءً
كتب : حبيبة محمد

كشفت الفنانة غادة طلعت، عن سبب ظهورها بدون مكياج في أدوارها الأخيرة في السباق الرمضاني، موضحةً: "أتعودت إني أبقى من غير ميكب، أنا بجري وراء الدور الحلو والصعب، وشخصية سميرة في مسلسل المشوار مش شريرة، وعندها ظروف أقتصادية صعبة وتعمل في مصنع ملح، لكن دينا الشربيني حصلت على مكانها، وبالتالي فإنها تخوض الصراع على البقاء".

وأضافت غادة خلال حوارها في البرنامج التلفزيوني "صباح الخير يا مصر"، المعروض على فضائية "القناة الأولى، والفضائية المصرية": "الشخصية لديها مشاعر متناقضة، وهو ما يظهر في بكائها وشراستها في الصراع .. الدور صعب للغاية، لأن الشخصية تبدو شريرة وتفتعل الشجار، لكنها غير ذلك في الحقيقة".

وأستكملت حديثها قائلة: "سميرة إنسانة لديها مشاعر متناقضة في نفس الكادر، وبالتالي فإن هذا الأمر مختلف تماماَ"، موضحةً أن المسلسل تم تصويره في مكان به العديد من الفتيات العاملات بالمصانع، وذلك ساعدها على إجادة الشخصية بمهاره.

وتابعت طلعت قائلة: "مخرج المسلسل محمد ياسين كان حريص إننا منعملش ميكاب، عشان الناس دي أصيلة وشقيانة، ووقت الخناقة بيني وورد، كان العاملات بيفصلوني عن دينا الشربيني".

من الجدير بالذكر يشارك محمد رمضان بطولة مسلسل المشوار دينا الشريني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى- جوهر.