"في بيتنا روبوت2" يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر "اليوتيوب"

الخميس 14 ابريل 2022 | 01:06 مساءً
كتب : سعاد محمد

حصد مسلسل "في بيتنا روبوت 2" المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية عشرة، والتى شهدت  فقدان  يوسف  الذاكرة، وقيام لذيذ  و زومبا بمحاولة إستعادة ذكراة يوسف عبر عدد من المواقف والمشاهد الكوميدية، التي تصدرت قائمة الفيديوهات الرائجة على يوتيوب.

وشهدت الحلقة الثانية عشر، محاولة ليلى أحمد زاهر أو سارة، إعادة الذاكرة لزوجها يوسف، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، فلم تجد أمامها سوى أن تتصل بطبيبتها لتساعدها، ويذهب يوسف للشركة، وبمجرد أن تراه هدير السكرتيرة تعتذر له، بسبب أنها تأكل على المكتب، وهو الأمر الذي نهاها عنه، ولكن تتفاجأ بأسلوبه معها واحترامه لها.

وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت2"، حول المهندس يوسف الذي ينجح في صنع  نموذجين من الإنسان الآلي، وهم لذيذ وزومبا، ويظهر له منافس آخر في أحدى الشركات المنافسة، ويصنع روبوت آخر يدعى متين، ويحاول كل منها إثبات تفوقه على الآخر.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت2"، بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم، شيرى عادل، والعمل فكرة أحمد محيى، وأحمد المحمدي، وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابى، وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.