أسماء المتوفين والمصابين بحادث انقلاب ميكروباص بطريق نجع حمادي قنا

الاربعاء 13 ابريل 2022 | 10:59 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

تنشر " بلدنا اليوم" أسماء الضحايا والمصابين، بالحادث الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، والذي راح ضحيته 3 متوفين وإصابة 11 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق نجع حمادي - قنا الصحراوي الغربي.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بانقلاب سيارة ميكروباص أمام المزرعة الياباينة بطريق نجع حمادي- قنا الصحراوي الغربي.

وكشفت التحريات الأولية، أن السيارة رقم 7295 ص ن ج، كانت في اتجاهها من فرشوط إلى قنا، وانفجر الإطار الخلفي للسيارة، مما أدى إلى انقلابها، وأسفر ذلك عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

أسماء المتوفين والمصابين بحادث انقلاب ميكروباص بطريق نجع حمادي قنا

أسفر الحادث عن مصرع (عصام عنتر محمد أحمد)، و(سعاد فخري كامل) مقيمان فرشوط، و(علا ياسر- 30 عاماً)، كما أسفر عن إصابة (سمية عبد الراضي محمد - 35 عاماً)، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، و(كريمة صبري أحمد- 22 عامًا)، اشتباه خلع بالكتف الأيمن، و(سعداوي منصور ثابت- 19 عامًا)، نزيف بالبطن، و(أنور فؤاد توفيق - 35 عامًا)، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، و(مصطفى عبده محمود- 40 عامًا)، اشتباه مابعد الارتجاج، و(منصور محمود حمادي- 35 عامًا)، كسر بالجمجمة، و(سامح سعد أحمد- 32 عامًا)، كسر بفقرات الظهر، و(محمد أبو الوفا عثمان - 25 عاما)، اشتباه ما بعد الارتجاج، و(أبو الوفا عثمان يوسف- 61 عامًا)، اشتباه خلع بالكتف الأيسر، و(جلال عبد الموجود جلال- 35 عاماً)، اشتباه مابعد الارتجاج.

تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، ونقل الجثث إلى مستشفى الوقف والمصابين إلى مستشفى قنا العام، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.