اكتشاف أيتن عامر زواج والدها وتهديد شريكه بفضحه في الحلقة 9 من "النقطة العميا"

الاثنين 11 ابريل 2022 | 12:20 مساءً
كتب : سعاد محمد

عرضت قناة الشمس، الحلقة التاسعة من مسلسل "النقطة العميا، والتي شهدت مزيدا من الأحداث المتصاعدة والمثيرة.

تبدأ أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "النقطة العميا"، باستيقاظ أيتن عامر من النوم، مستغربة من وجود زوجها بجانبها عقب مشاجرتهم سويا أمس، ولكنه يذكرها أنهم تصالحوا، وأن هذا المشاجرة كانت من ٦حوالي أيام.

ويذهب عبد الحميد لصلاح عبدالله، لزيارته في منزله بعد أن علم أنه غير متواجد في الشركة، حيث يتشاجران معا بسبب شراكة صلاح عبد الله مع بنت زكريا، وكيف يفعل ذلك بدون الرجوع إليه.

ويهدد عبد الحميد صلاح عبد الله، وأنه سوف يكشف ما فعله في أبيها وأمها، ويطلب منه البعد عن هذه البنت، حتى لا تكتشف ما فعلوه، و إلا سوف يفضح أمره.

وتذهب أيتن عامر إلى الطبيب الخاص بها، وتشرح له ما حدث وأنها لاتتذكر ما حدث لها لمدة ٦ أيام، ويخبرها أن ما حدث هو طبيعي لها، وسوف تشفى منه مع العلاج.

ويذهب  مصطفى إلى أيتن عامر، ويقابلها في سيارتها، وتتشاجر معه وتطلب منه البعد عنها، ولا يأتى إليها مرة أخرى، ولكنه يفاجأها بمعرفة معلومات مهمة عن والدها صلاح عبد الله.

يخبرها أن والدها متزوج من زوجة غير أخرى غير والدتها، ويخرج لها قسيمة زواجهما لإثبات ذلك، وأن هذه الزوجة هي أخت عبد الحميد الورداني، فتطلب منه أيتن أن يوصلها لهذه السيدة ولكنه لا يعلم مكانها حتى الآن.

يذكر أن مسلسل "النقطة العميا" من بطولة آيتن عامر، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، إيهاب فهمي وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف عمرو جمعة، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.