مفاجأة.. كارلوس كيروش يقترب من تدريب منتخب عربي بعد الرحيل عن منتخب مصر

الاحد 10 ابريل 2022 | 11:39 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري كرة القدم برئاسة جمال علام، قرار بتكليف حازم إمام عضو المجلس، بالتعاقد مع مدرب أجنبي، وذلك بعد خلافة البرتغالي كارلوس كيروش في تدريب المنتخب الوطني.

البرتغالي كارلوس كيروش

وبعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش رسميا من تدريب المنتخب الوطني، قام اتحاد الكرة العراقي باجرا مفاوضات مع البورتغالي كارلوس كيروش، مؤكدا أن المفاوضات مع كيروش بدأت منذ شهر، وذلك لتوليته تدريب منتخب العراق خلال الفترة المقبلة، ليكون خليفة المدرب المحلي عبد الغني شهد، وذلك وفقًا لتقارير صحفية عراقية.

المدرب الجديد للمنتخب الوطني هيكتور كوبر

وتساءل عدد من المتابعين سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر شاشات التليفزيون، عن احتمالية عودة الأرجنتيني هيكتور كوبر لقيادة منتخب مصر من جديد بعدما قاد الفراعنة من قبل الصعود إلى كأس العالم 2018 في روسيا ونهائي كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون.

منتخب الكونغو الديمقراطية

وأنهى كوبر منذ أيام عقده مع منتخب الكونغو الديمقراطية بعدما خسر من المغرب في مباراة الملحق المؤهل لكأس العالم في قطر 2022.

المدرب المحلي للمنتخب

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال اجتماعه الذي عقد اليوم الأحد، فكرة التعاقد مع مدرب محلي متمسكين بالتعاقد مع مدرب أجنبي لتولي تدريب الفراعنة خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

منتخب مصر الأول لكرة القدم بدون مدرب حالين

أصبح منتخب مصر الأول لكرة القدم، حاليًّا بدون مدير فني، بعد قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بتوجيه الشكر للبرتغالي كارلوس كيروش، وإنهاء التعاقد معه بالتراضي.

المباراة القادمة لمنتخب مصر

ويستعد منتخب مصر لخوض أول مباراتين رسميتين له في شهر مايو المقبل، في افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2023 التي تقام في كوت ديفوار.

اول مباراة رسمية للمنتخب المصري

وقام الاتحاد الأفريقي بإعلان مواعيد مباريات دور المجموعات من مرحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023، وجاء على النحو التالي:

الجولتان الأولى والثانية: خلال الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو 2022.

الجولتان الثالثة والرابعة: خلال الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر 2022.

الجولتان الخامسة والسادسة: خلال الفترة من 20 حتى 28 مارس 2023.

اقرأ أيضا