الاختيار3 الحلقة 8.. السيسي يقترح على مرسي عقد حوار بين القوى السياسية

السبت 09 ابريل 2022 | 10:43 مساءً
كتب : حبيبة محمد

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الأختيار 3، العديد من الأحداث، حيث شهدت الحلقة مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، وتولي الفريق أول عبد الفتاح السيسي منصب وزير الدفاع لحماية البلاد.

كما شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الأختيار الجزء الثالث، اقتراح من وزير الدفاع على محمد مرسي أن يتم إقامة حوار وطني بين كل القوى السياسية لحل الأزمة وتخفيف الاحتقان قبل دخول البلاد في نفق مظلم.

ورغم رفض القوى والأحزاب السياسية التواصل مع مرسي وجماعته ذلك بعد إصدار الإعلان الدستوري؛ اقترح الرئيس السيسي على محمد مرسي في لقاء معه، أن يتم إقامة اللقاء برعاية القوات المسلحة، وهي جهة حيادية، تستطيع جمع الفرقة، والتوصل إلى حل يخرج مصر من أزمتها في تلك الفترة.

وقبل أن يتم ذلك، تشاور السيسي مع قيادات القوات المسلحة في أمر البلاد، بالإضافة لحالة الاحتقان الراهنة، وكان رأيه أن حالة الانشقاق الراهنة في ذلك الوقت؛ لا يمكن استمرارها، ذلك لأن الوضع أصبح صعبا، وقابل للانفجار في أي وقت.

أبطال مسلسل الأختيار الجزء 3

ويشارك في بطولة الاختيار 3 نخبه من النجوم حيث يشارك كل من الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وأدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

يعرض مسلسل "الأختيار 3"، على قنوات ON، بجانب طرحه على منصة WATCH IT.