بورصة مسلسلات رمضان 2022.. المشوار يتراجع بسبب الكبير أوي.. تعرف على السبب

السبت 09 ابريل 2022 | 05:48 مساءً
كتب : عبير خالد

حلت الأجواء الرمضانية على الساحة الفنية هذا العام بشكل قوي مقارنة بكل عام، حيث يترقب الجميع السباق الرمضاني الحالي لمعرفة أفضل المسلسلات لهذا العام، حيث نلاحظ أن هناك عدد من الفنانين خارج السباق الرمضاني لهذا العام على رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق، ويوسف الشريف، يحيى الفخراني، وغيرهم من النجوم اللذين نتنظر إطلالتهم كل عام.

رمضان بطابع كوميدي هذا العام

ويتنافس عدد كبير من الفنانين هذا العام على تصدر التريند، حيث نشاهد أعمالا فنانية متنوعة منها الكبير أوي، العائدون، المشوار، مكتوب عليا، وغيرها من الأعمال الأخرى التي يكتسب كلا منهما طابع محتلف سواء الكوميدي أو التراجيدي أو الأكشن وغيرها، والتي تحظى على إعجاب مختلف المتابعين.

فحصد المسلسل السياسي بامتياز والذي يعبر عن الحقبة الماضية بتصوير الأحداث بشكل مميز ومبدع، مما جعله يتصدر التريند في غضون الحلقات الأولى منه الا وهو مسلسل"الاختيار 3"، والذي استطاع فيه نخبة من الممثلين على إضفاء طابع مميز للأحداث بقيادة المايسترو ياسر جلال الذي أشاد الجميع بأداءه لشخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

الكبير أوي يحتل المرتبة الثانية بعد الاختيار

وجاء في المرتبة الثانية مسلسل "الكبير أوي" والذي استطاع بطابعه الكوميدي أن يحتل مكانة مميزة في قلوب متابعيه حيث أصبح الجميع في ترقب لأحداث الحلقة القادمة بمجرد انتهاء الحلقة ، والعمل من بطولة أحمد مكي ،والوجه الجديد رحمة أحمد،محمد سلام وغيرهم من النجوم.

واحتل مسلسل العائدون المرتبة الثالثة، بينما المركز الرابع كان من نصيب مسلسل مكتوب عليا ذو الطابع الكوميدي الذي اعتدنا عليه من نجم الكوميديا أكرم حسني، ونخبة من الفنانين منهم أيتن عامر، هلا رشدي، حنان سليمان.

المشوار يتراجع بسبب الكبير

وعلى الصعيد الآخر هناك حالة من الذهول سيطرت على الجمهور المصري لهذا العام بسسب تراجع مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان والذي اعتادنا كل عام على تصدر مسلسله التريند ليصبح"نومبر ون" ولكن هذا العام لم يحقق النجاح المعتاد عليه مقارنة بالعام الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسلات هذا العام تمتاز بظهور عدد كبير من الوجوه الشابة، التي استطاعت بامتياز أن تحفر اسمها وسط عملاقة الفن ومن أبرز هذه الاسماء هم رحمة أحمد، نور النبوي، أحمد داش، ديانا هشام وعدد آخر من النجوم الذي يراهن عليهم الجمهور بأنهم نجوم الغد.