النيابة تباشر التحقيقات في مقتل الطفل زياد ودفنه خلف منزله بالإسماعيلية

السبت 09 ابريل 2022 | 04:25 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

باشرت النيابة العامة التحقيقات، اليوم السبت، في واقعة العثورعلى جثة طفل مقتول ومدفون في حفرة خلف منزله، بقرية الكيلو 17 التابعة لقرية أبو خليفة بمركز ومدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية.

وتستمع النيابة لأقوال أسرة الطفل للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وطلبت النيابة تحريات ضباط المباحث حول الواقعة وسرعة القبض على مرتكبيها، كما قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد منصور دهشان مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، بورود بلاغ مفاده العثور على جثة الطفل "زياد.أ.خ" 6 سنوات، مقتولاً ومدفون خلف منزل والده، وذلك بعد اختفاءه بساعات عقب قيامه بأداء صلاة الجمعة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات الأولية، وجود جثة الطفل الذى كان مبلغ عن اختفائه داخل جوال ومدفون خلف منزل عائلته.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا أمس عدد من التدوينات تشير إلى غياب الطفل المجنى عليه أثناء ذهابه لصلاة الجمعة وطالب رواد التواصل الدعاء بعودة الطفل زياد إلى أهله.

وفي صباح اليوم السبت تم العثور على جثة الطفل المفقود داخل جوال ومدفون خلف منزل عائلته، وتم التحفظ على جثة الطفل بمشرحة مستشفى القنطرة غرب المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض علي النيابة التي تولت التحقيق.