أحمد عدنان: سعيد بنجاحى في العائدون وكنت خايف الناس تكرهني

السبت 09 ابريل 2022 | 03:17 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

أعرب الفنان أحمد عدنان عن سعادته بردود الفعل حول دوره في مسلسل العائدون.

وقال "عدنان"، "الحمد لله ردود الفعل كانت إيجابية للغاية، وسعيد ان المسلسل أعطي الفرصة لبعض النجوم العرب الشباب في المشاركة فيه".

أضاف : "اكثر ماكان يخيفنى ان يكرهنى الجمهور في الظهور الأول داخل عمل درامي في مصر وخاصة أننى تجسد شخصية احد العائدون من داعش".

أحمد عدنان يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل العائدون

عرض مسلسل العائدون:

وانطلق سباق موسم مسلسلات رمضان 2022، وينتظر الجمهور مواعيد عرض الأعمال الدرامية المقرر لها أن تخوض ذلك الماراثون الرمضاني، ومن أبرز تلك المسلسلات «العائدون» بطولة الفنان أمير كرارة.

قنوات دي إم سي الفضائية

أعلنت قنوات دي إم سي الفضائية، موعد عرض مسلسلل العائدون للفنان أمير كرارة، .

مسلسل العائدون

ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، عبر قناة دي إم سي الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساءًا، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً.

العائدون يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it

يذكر أن مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it في شهر رمضان المقبل، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

أمير كرارة في العائدون

وكان قد نشر النجم "أمير كرارة" عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات والصور "انستجرام" برومو مسلسل "العائدون"، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022 علي قناة "دي ام سي"،

العائدون رمضان 2022

وعلق أمير كرارة قائلا، "العائدون رمضان 2022، للمخرج الكبير أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، وتصوير هيثم حسني، مهندس ديكور باسل حسام، انتاج ميديا هب سعدي جوهر، وكل سنة وانتم طيبين".

اقرأ أيضا