حادث غريب.. أصطدام تمساح يبلغ طوله 11 قدما بسيارة على طريق فلوريدا

الجمعة 08 ابريل 2022 | 01:33 صباحاً
كتب : علياء طارق

حادث في غاية الغرابة تعرض له سائق سيارة في فلوريدا أدى لتحطم سيارته بعد أن اصطدم تمساح يبلغ طوله 11 قدمًا بالسيارة.

لا تعد مواجهة الناس مع تمساح في البرية في فلوريدا قصة مفاجئة، لأنها تعد مثل موطنهم، حيث تمتلك ولايتا فلوريدا ولويزيانا الأمريكيتين أكبر عدد من التماسيح مقارنة بعدد التماسيح في باقي الولايات المتحدة الأمريكية، فيوجد ما يصل إلى حوالي 1.3 مليون تمساح بري فقط في فلوريدا، وذلك وفقًا لإحصاء لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية.

لكن قد تفكر مليًا عندما تسمع أن سائقًا قد اصطدم بتمساح، كما حدث في فلوريدا، كان تعرض "جون هوبكنز" والذي يبلغ من العمر 59 عاما عندما كان يقود سيارته الي ما لا يمكن تصوره بعدما قام السائق بالاصطدام بسيارته بشيء يتحرك يبلغ طوله 11 قدمًا (3.3 م)، لاكتشاف أن ما صدمته السيارة هو التمساح الذي أصاب مقدمة المركبة، على طريق كاونتي 672 في ليثيا بعد منتصف اليل، فتبعد الضاحية حوالي 25 ميلاً "40 كم" شرق تامبا، وكان على بعد ميلين "3.2 كم" غرب طريق كاونتي 39.

وفقًا لما ورد من مكتب الشريف عن الحادث، فإن سيارة هوبكين "انحرفت عن الطريق" بعد الصدام العنيف وانتهى بها الأمر في خندق على الجانب الشمالي من الطريق، حيث لاحظها سائقاً عابر واتصل برقم الطوارئ 911.

لسوء الحظ، لم يستطع الرجل ان ينجو ولا التمساح الضخم من الحادث أيضًا، ومع ذلك، شارك ممثل من مكتب عمدة مقاطعة هيلزبره لشبكة سي إن إن للأنباء، إن حوادث السيارات التي تنطوي على الاصطدام بتماسيح ليست من الأمور الشائعة في الولاية.

ويتم حاليًا التحقيق في حادث السيارة لتحديد العوامل التي ربما تكون قد ساهمت في وقوع الحادث، على الرغم من عدم الإفصاح عن أي معلومات أخرى.

من غير الممكن للمرء أن يتوقع إصطدام سيارته بتمساح أثناء القيادة، ولكن الآن، إلى جانب كل شيء آخر عند القيادة ليلاً، يجب أن ينتبه الساكنون في ولاية فلوريدا وولاية لويزيانا الأمريكية إلى احتمال مواجهة تمساح من البرية، ما دفع الشرطة إلى تحذير المواطنين إلى ضرورة الانتباه أثناء القيادة على الطريق خاصة في الليل من أجل تجنب التعرض لمثل تلك الحوادث على الرغم من كونها غير شائعة.