أبويا عقدني فالجواز وقبلة في فيلم سببت لي مشاكل مع خطيبي.. تصريحات سهام جلال المثيرة

الخميس 07 ابريل 2022 | 10:54 مساءً
كتب : حبيبة محمد

تصدرت الفنانة سهام جلال مؤشرات البحث على جوجل، ذلك نتيجة لتصريحاهها التى أثارت ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، حيث حلت الفنانة سهام جلال برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة فضائية "mbc مصر"

حيث تحدثت سهام عن والدها ومهنته مؤكدة إنها لم تخفي هذا الأمر يومًا، قائلة: "أبويا رجل صعيدي يعمل تاجر خردة، واتجوز 5 مرات، وعقدني في الجواز".

كما تحدثت سهام عن القبلة السينمائية في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية التى تسببت في غضب خطيبها، قائلة: "خطيبي حضر الأفتتاح هو وصديقة، ولجأت للفنان محمد هنيدي لينقذني من هذا الموقف، ونصحني بالجلوس في مكان وخطيبي في مكان آخر وهو سيراقبة عندما يأتي المشهد، وعند عرض مشهد البوسة اختبأت تحت الكرسي، وعندما سألت هنيدي عن موقف خطيبي، قال لها: "ساب الفيلم ومشي".

وأضافت: "عندما ذهبت إلى المنزل أصريت على مصالحته خاصة وأنني كنت مضطرة وقتها للموافقة على هذه القبلة، وبعد شهرين من المواصلة في صلح خطيبي عدنا مرة أخرى لبعضنا لبعض، حيث كانت تربنا علاقة حب قوية".

وتحدثت سهام عن أجرها في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية أكدت سهام جلال أنها لم تتلقى أجر عالي نظرًا لانخفاض قيمة الأجور وقتها قائلة: "أجري عن دروي في هذا الفيلم كان ألف جنيه، وكان دورآ هامآ لي، وبعده جاء لي أدوار إغراء كثيرة".