العقوبات التي حلت بفريق مانشسترسيتي

الخميس 07 ابريل 2022 | 10:14 مساءً
كتب : مروان العمري

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أقسى العقوبات قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب إختراق قواعد اللعب المالي النظيف.

ووفقًا لما نشره موقع “فوتبول ليكسالشهير بالتسريبات

ووفقًا لما نشره موقع “فوتبول ليكس”الشهير بالتسريبات، إن مان سيتي إختراق قواعد اللعب المالي النظيف، من خلال دفع رواتب زائدة للوكلاء ووضع اتفاقية سرية سمحت له بقيد لاعبين قاصرين.

وهو الأمر الذي يدين ملاك مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل قدوم فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

هالاند يرفض عرضًا خياليًا للانتقال إلى مانشستر سيتي

في سياق أخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، رفض عرضًا خياليًا للانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

واحتدم الصراع بين كبار أندية أوروبا: (ريال مدريد – برشلونة – مانشستر سيتي – باريس سان جيرمان) ولكنه يبدو أنه يقترب من الانتهاء في الصيف القادم.

ويتفاوض هالاند وممثليه مع الأندية المذكورة منذ أسابيع، ويتناقشون حول كل شيء، رياضيًا واقتصاديًا، لذلك لن ينتقل إيرلينج لأي نادٍ خارج ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ويفضل هالاند الرحيل عن بوروسيا دورتموند ولكن بأفضل طريقة ممكنة لكي يحصل النادي الألماني على مقابل جيد لتعويضه، وهو ما أخبر به وكيله مينو رايولا.

ووففًا لما صحيفة ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إيرلينج هالاند رفض عرضًا من مانشستر سيتي، براتب سنوي بقيمة 28 مليون يورو.

وقام السيتي بعمل كبير للتعاقد مع هالاند، ولا يُستبعد زيادة عرضه، لكن في الوقت الحالي لا يوجد اتفاق بين الطرفين، ولطالما أعطى هالاند الأولوية للعب في إسبانيا، وينتظر عروضًا من ريال مدريد وبرشلونة.

واتجه مانشستر سيتي للتعاقد مع القناص النرويجي هالاند، بعدما فشل السكاي بلوز في التعاقد مع الإنجليزي الدولي هاري كين من توتنهام هوتسبير بالصيف الماضي.

وسوف يتخذ هالاند قراره النهائي بشأن مستقبله قبل نهاية شهر أبريل الجاري، ومن المؤكد رحيله عن صفوف فريقه الحالي بوروسيا دورتموند في الصيف.

ويضغط ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة لإقناع نجم أسود الفيستيفاليا كما عقد برشلونة عدة جلسات تفاوضية لإقناعه بمشروعهم الذي يقوده المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ومن جانبه، فإن مانشستر سيتي لم يخرج من السباق المحتدم للتعاقد مع هالاند، وسيكافح من أجل إقناع هالاند بالانتقال لعملاق البريميرليج.

اقرأ أيضا