كريم قاسم يتعرض للضرب في الحلقة السادسة من مسلسل يو تيرن

الخميس 07 ابريل 2022 | 10:08 مساءً
كتب : هايدي أبوزيد

بدأت احداث الحلقة 6 من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، بدخول خالد الذي يجسده "كريم قاسم" المستشفى، بعد أن تعرض للضرب من قبل شوقى الذي يجسده "محمود حافظ" الشخص الذي يبتزهم من اجل الحادث، وطلب منه الطبيب ان يحرر محضر بالواقعه ولكن "خالد" رفض تدخل الشرطة في الامر.

ومن اتجاه آخر، أخبرت يارا التي تجسدها "ريهام حجاج" والدها الذي يجسده "توفيق عبدالحكيم" عن الحادث الذي تم في حضورها عندما خبط "خالد" كريم قاسم السيدة التي ظهرت امامه فجاءة فقام بدهسها بالخطأ، وانهم الان يتعرضان للابتزاز هى وخالد "كريم قاسم"، ليقرر والدها الذهاب الي خالد بعد خروجه من المستشفى، وطلب منه ان يتحدث مع مع شوقى للتفاوض معه، وبالفعل قام خالد بالتواصل معه، ولكن شوقي رفض التفاوض معه، وأخبره أنه رفع ضده دعوة قضائية، واخبر خالد بانه يعرف كافة افراد الاسرتين مما زاد الموقف خوفا واحساس بالخطورة من شوقي.  

وقام خالد بالتحدث مع زوجته هدى التي تجسدها "عبير صبري" في المستشفي واخبرها بأن شوقى طلب منه 20 مليون جنيه من اجل اعطائهم الصور التي قام بتصويرها يوم الحادث والا سوف يقوم بأخبار الشرطة وتسليم الصور لهم، لترد هدي عليه بانه يجب ان يتفاوض مع "شوقي" من اجل ان يقلل المبلغ وانها مستعده ان تساعده من اجل التخلص من هذه المشكلة، ولكنه يرفض مساعدتها له ويخبرها بخوفه علي "يارا" من الفضيحة امام زوجها فهي ليست لها اي زنب فانا من قتلت السيدة اثناء قيادتي سيارة "يارا"، فأخبرته "هدي" انها يجب ان تساعده هو ويارا للتخلص من هذه الحادثة من دون شوشرة وفضائح له وليارا، لكن خالد رفض اقتناء المال من مالها.

المسلسل تدور أحداثه حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية تركت عملها واطاحت بمستقبلها المهنى من أجل الزواج من حبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت بدأ بأخبارها ان تقتطع علاقتها بخالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فوافقت، ولكن بعد الحادث تغير مجرى الأمور.

والمسلسل من بطولة:" ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف: أيمن سلامة، ومن إنتاج: جمال العدل وشركة العدل جروب، ومن إخراج: سامح عبد العزيز".

ويعرض مسلسل يوتيرن للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات الفضائية، حيث يبدأ عرضه علي قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، ويتم عرضه فى الوقت نفسه على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

وتقوم ايضا قناة المحور بعرض المسلسل في الساعة 8 مساء، على أن يتم عرضه بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يعرض على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.