تشكيل برشلونة الرسمي أمام اينتراخت في دوري أبطال أوروبا

الخميس 07 ابريل 2022 | 08:09 مساءً
كتب : حازم محمد

أستقر الاسباني تشافي هيرنانديز، وقد أعلن مساء اليوم الخميس، التشكيل الرسمي لنادي برشلونة، لمواجهة آينتراخت فرانكفورت، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

ويستضيف ملعب “دويتش بانك باور” مواجهة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة، لحساب جولة الذهاب من دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

تشكيل برشلونة الرسمي

حراسة المرمى : مارك أندريه تيرشتيجن.

خط الدفاع : جوردي ألبا – رونالد أراوخو – جيرارد بيكيه – إريك جارسيا.

خط الوسط : بيدري جونزاليس – سيرجيو بوسكيتس – جافي.

خط الهجوم : أداما تراوري – أوباميانج – فيران توريس.

يعلم برشلونة أن مواجهة آينتراخت فرانكفورت على ملعبه بانك باور لن تكون سهلة، خاصة وأن النادي الألماني يقدم مستويات جيدة في البطولة القارية، لذا فإن العملاق الكتالوني سيعمل على الخروج من ألمانيا بنتيجة إيجابية.

يملك نادي آينتراخت فرانكفورت سجلاً حافلاً أمام الفرق الإسبانية، سيعمل على استغلاله أمام “البارسا” لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مواجهة العودة على ملعب كامب نو سبوتيفاي.

يذكر أن برشلونة نجح في التأهل لدور ربع نهائي “اليوربا ليج” بعد تخطيه عقبة نادي جالطة سراي التركي، بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما حجز آينتراخت فرانكفورت مكانه في دور الـ 8 بالدوري الأوروبي عن طريق الفوز على نادي ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 3-2 لقائي الذهاب والإياب.

 ما هو موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة

ويحتضن ملعب “دويتش بانك باور” مواجهة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة، لحساب جولة الذهاب من دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 ما هي القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة

تنقل مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق يوسف سيف.