في الحلقة الرابعة من فاتن امل حربي نيللي كريم تصف زوجها شريف سلامة بـ الأب الفاشل

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 11:01 مساءً
كتب : هايدي أبوزيد

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "فاتن أمل حربى" وهو مسلسل من بطولة لنجمة نيللى كريم، والفنان شريف سلامة ، بمشهد فلاش باك أثناء تحضير نيللي كريم "فاتن" الطعام في منزلها من اجل ابنتيها، فاستيقظ زوجها شريف سلامة "سيف"، وحدثت مشاجرة بينه وبين زوجته بسبب إصراره على انه يريد ان يجعل طفلتيه محجبات وذلك تفاديا للتحرش اثناء نزولهم الشارع.

وهو الأمر الذى رفضته "فاتن" حتى لا تحرمهما من طفولتهما، وأخبرته بأنها قامت بشرح كل شىء لهما حتى تحافظا على نفسيهما، وأخبرته أيضا بأن المتحرش يتحرش بأى فتاة ووصفته بالأب الفاشل وقام بإلقاء حذائه عليها ولكنها تفادته.

مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة ألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.