زوج ينهي حياة زوجته بسبب المخدرات بمدينة نصر

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 09:22 مساءً
كتب : علياء طارق

تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة الكشف عن تفاصيل جديدة في قضية العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها متحللة داخل شقتها بمدينة نصر، حيث اتضح من التحريات أن زوجها قتلها طعنًا بالسكين وهرب.

واتضح من التحريات أن المتهم مدمن المخدرات ودائم التعدي على زوجته بالضرب بسبب اصرارها عليه للبحث عن عمل بدلًا من الجلوس في المنزل.

وتبين من التحريات، نشوب مشادة كلامية بينهما يوم الواقعة بسبب مطالبته لها بمبلغ مالي لشراء جرعة مخدرة، فتطورت إلى مشاجرة تعدى عليها المتهم بالضرب، فهددته الضحية بترك المنزل وعودتها إلى بلدتها بمحافظة أسيوط وفضح أمره أمام أسرته.

وأضافت التحريات، إلى أن بعد سماع المتهم لتهديدات زوجته خاف أن تفضحه أمام أسرته فدخل المطبخ واخذ سكينًا وطعنها 10 طعنات متفرقة لجسدها، ثم استولى على الأموال التي بحوزتها واشترى جرعة من المخدرات.

وبعد مرور أسبوع على ارتكاب الجريمة، لاحظ الأهالي انبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة وفقاموا بإبلاغ الشرطة.

استقبل مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء نبيل سليم إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر ثان يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى، بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الشرطة، وانتقل على الفور رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم كسر باب الشقة.

وتبين بالفحص العثور على جثة "سيدة سيد فرغلي" ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، متحللة داخل منزلها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقام فريق من رجال المباحث بالاستماع لأقوال شهود عيان لمعرفة ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وتبين بإجراء التحريات أن المجني عليها وزوجها من محافظة أسيوط، وأن الزوج وراء ارتكاب الواقعة بسبب إدمانه المخدرات وعدم عمله ومطالبتها بمبالغ مالية لشراء جرعة مخدرة.

وعقب تكثيف الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا