العدو الحديث لموسيماني.. هل يكسر الأهلي ثأر الرجاء في دوري أبطال أفريقيا؟

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 05:38 مساءً
كتب : رامي نادي

شهدت قرعة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء، مواجهة ثأرية من العيار الثقيل بين فريقي الأهلي والرجاء المغربي في دور ربع نهائي البطولة بالنسخة الجارية 2021-2022.

وأقيمت القرعة بالعاصمة المصرية القاهرة بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم" الكاف"، وذلك وسط حضور التونسي معين الشعباني، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي والأنجولي فيلافيو لاعب النادي الأهلي السابق.

وجاء النادي الأهلي في طريق الرجاء المغربي الذي فشل في التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي بنسخة 2021 بعد الخسارة بركلات الترجيح في مباراة شهدت عودة المارد الأحمر للتعادل في الوقت الضائع من المباراة.

ويسعى الفريق المغربي إلى آخذ الثأر والانتقام نادي القلعة الحمراء الذي يطمح في تحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

فيما أوقعت الفرعة منافسة شرسة بين فريقي الترجي التونسي فريق وفاق سطاف الجزائري في الدور الثاني في ربع النهائي، بينما اصطدم الوداد البيضاوي مع شباب بلوزداد الجزائري، وأخيرًا وجد فريق صن داونز في مواجهة ضد بترو أتلتيكو الأنجولي.

وتنطلق مباريات الذهاب بين الفرق المشاركة في هذه النسخة يومي 15 و16 أبريل على أن تأتي مباريات العودة يومي الجمعة والسبت أيضًا من نفس الشهر 22 و23 أبريل 2022.

اقرأ أيضا