فرايبورج يطعن على نتيجة مباراته مع بايرن ميونخ

الاثنين 04 ابريل 2022 | 10:16 مساءً
كتب : مروان العمري

انتهت مباراة فريق بايرن ميونخ السابقة بفوز البافاري برباعية مقابل هدف والتي أجريت يوم السبت الماضي بالدوري الألماني، وحدث شيء غريب في هذا اللقاء وسوف تقوم شبكة أخبار بلدنا اليوم بشرح ما حدث في اللقاء فكما عودتكم أيها السادة التابعين على نقل أهم أحداث توجد على الساحة الرياضية.

قرر نادي فرايبورج، الطعن ضد نتيجة المباراة التي خسرها أمام باير منشن يوم السبت الماضي، بالبوندسليجا لكرة القدم، بعد أن شارك الفريق المنافس بـ12 لاعبا لبضعة ثوان.

وذكر فرايبورج في بيانه أن هذا القرار جاء بعد العديد من المحادثات المطولة و المكثفة و تقييم قانوني ولكن خرج الأحمر عن صمته وقال أنه وقع في مشكلة ليس له أي علاقة بها لأنه لم يؤثر على الأحداث التى أحاطت عملية التبديل

وأضاف فرايبورج موضحاً بعض هذه اللوائح وقال أن اللوائح القانونية والإجرائية لاتحاد الكرة الألماني تثقل كاهل النادي غير المتورط مطلقا في هذه الحالة فيما يتعلق بمسؤولية التعامل مع انتهاك واضح للقواعد.

ولعب سيد ألمانيا لعدة ثواني وهو بـ 12 لاعب داخل الملعب بعدما أخفق الجناح كينجسلي كومان في مغادرة الملعب أثناء إجراء تبديلين في الدقيقة 86.

وأشار فرايبورج أن الذي دفعه لتقديم الطعن بالإستئناف هو أن من الممكن الإجابة على الأسئلة التي تتعلق الخطاء الفادح الذي حدث وإرساء أساس قانوني مستقبلي لقضايا مماثلة.

وحدثت المشكلة بعدما رفع الحكم المساعد لوحة تحمل الرقم القديم لكومان وليس رقمه الحالي 11 وذلك أثناء تقدم بايرن ميونخ 3 /1.

وسوف يتم التعامل مع الواقعة المحكمة الرياضية باتحاد الكرة الألماني الآن، وقام اتحاد الكرة بالتوضيح و قال أن المحكمة ستحصل أولا على بيانات من الأطراف المعنية في إجراءات الطعن.

ولن يعاقب حكم المباراة كريستيان دينجرت ، وفقا لما قاله رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الألماني مايكل فروليش، خلال ورشة عمل إعلامية.

وقال فروليش أنه لا يجب تحمل المسئولية كاملتاً لأنها تقع بشكل جزئي أيضا على الحكم الرابع ارنو بلوس وكاثلين كروجر مسؤول بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا