تعرف على تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل "دايما عامر"

الاثنين 04 ابريل 2022 | 07:07 مساءً
كتب : سعاد محمد

عرضت أمس الحلقة الثانية من مسلسل "دايمًا عامر" والني انتهت بمحاولة الفنان صلاح عبد الله وكيل المدرسة "مستر لطفي"، بإقناع الفنانة لبلبة "ميس زهرة" يتواجد الفنان مصطفي شعبان ضمن المدرسين، وظهور الفنان القدير محمد التاجي  والذي يعمل شيف  عبر السوشيال ميديا وهو والد الفنانة ميرنا نور الدين.

وتبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل "دايمًا عامر" بظهور الفنانة فادية عبد الغني، والتي تجسد والدة "مستر عامر"، وفي منزلها مستر لطفي وهو يتحدث مع "عامر" عن طريقة تعامله في المدرسة، وأنه لا بد أن يتعامل كدكتور عامر وليس الشخص الحاصل على معهد خدمة اجتماعية، مع وجود بعض المواقف الكوميدية بين الثلاث شخصيات في المنزل، ويتضح أن الموقف كان من تدبيرهما سويًا ليحصل عامر على الوظيفة.

ويظهر الفنان أحمد الشامي، الذي يجسد دور مدرس الرسم في مدرسة رؤية وهو يغني مع "باند" برفقة الفنانة ميرنا نورالدين، ومن ثم يتواجد والدها الذي يجسد دوره الفنان محمد التاجي ليدعمها.

يُعرض مسلسل "دايمًا عامر"، على شاشة قنوات ON في تمام الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، كما يُعرض على شاشة قنوات الحياة في تمام الساعة 7:40 مساءً، فضلًا عن عرضه على منصة “watch it” الإلكترونية.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نورالدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، وإشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.