الزمالك يتفوق على بيراميدز بـ 3 ملايين ونصف يورو قبل موقعة الأربعاء

الاثنين 04 ابريل 2022 | 02:52 مساءً
كتب : إنجي داوود

يستعد نادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، لمواجهة نظيره بيراميدز في اللقاء الذي يجمع الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 11 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام.

وتفوق نادي الزمالك على نظيره بيراميدز في القيمة التسويقية قبل اللقاء المرتقب، حيث تبلغ قيمة قائمة الزمالك 21 مليون و430 ألف يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لبيراميدز 17 مليون و950 ألف يورو، وهو ما يرجح كفة الزمالك على بيراميدز بقيمة تصل إلى 3 ملايين و480 ألف يورو.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 26 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد كان أمام الأهلي في المباراة الأخيرة بالدوري بنتيجة 3/0، وسجل لاعبو بيراميدز 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

وعلى الجانب الآخر يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 25 نقطة بعدما خاض 11 مباراة حيث فاز الزمالك في 8 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين، وسجل لاعبو الزمالك 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

وكشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أن ناديي الزمالك أو بيراميدز لم يطلب أي منهم استقدام حكام أجانب للمباراة التي تجمع الفريقين مساء الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز.

أكد عصام عبد الفتاح أن مباراة الزمالك و بيراميدز سيديرها طاقم حكام دولي مصري ، و أن التحكيم في مصر يسير بخطوات ثابتة.