سيدات طائرة الأهلي يواجه الصيد في نهائي كأس مصر

الاثنين 04 ابريل 2022 | 01:48 مساءً
كتب : مروان العمري

تقدم لكم شبكة أخبار بلدنا اليوم أحداث كرة الطائرة حيث يواجه الفريق الأول لسيدات كرة الطائرة بالنادي الأهلي والصيد لقاء مهم اليوم في نهائي بطولة كأس مصر، وتعتبر هذه أول مرة يتقابل الفريقين في هذه البطولة والتي تقام بنظام 3 بيست أوف

وسوف تلعب المباراة على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، وتمثل أهمية كبيرة لفريق سيدات طائرة الأهلي والجهاز الفني واللاعبين.

وأستعد سيدات المارد الأحمر بالأمس جيداً، فخاض تمرين قوي جداً، ركز خلاله الجهاز الفني على العديد من النقاط الفنية والإستراتيجية للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز وحسم البطولة.

ومن المنتظر أن يعقد حمدي الصافي، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبات قبل انطلاق عملية المباراة؛ لمراجعة خطة اللعب والمهام المكلفة بها كل لاعبة أثناء اللقاء.

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد فاز في الدور قبل النهائي على فريق سبورتنج بنتيجة 3-2 ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وجدير بالذكر أن سيدات الشياطين الحمر حطمو العديد من الأرقام القياسية وهو الفريق الأكثر تتويجا في مصر بإجمالي 64 لقبا من بينها 34 لقبا للدوري و 30 كأس مصر.

بالإضافة إلى ذلك يحمل النادي رقماً قياسياً في إفريقيا باعتباره الفريق الأكثر تتويجاً بثمانية كؤوس أبطال أفريقية وثمانية كؤوس أفريقية على المستوى الدولي، النادي هو الفريق الوحيد الذي تجاوز 30 لقبًا محليًا و 30 كأساً محلياً.

اقرأ أيضا