موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الجمعة 01 ابريل 2022 | 09:16 مساءً
كتب : رامي نادي

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية، اللقاء المصيري بين فريقي الأهلي والهلال السوداني في قمة مصرية سودانية في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني على ملعب" الأهلي وي السلام" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من المسابقة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني بعد غد الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك في سهر رمضانية ممتعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

وتُنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات "أون تايم سبورت"، بإعتبارها تمتلك الحقوق الحصرية لبث منافسات دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويسعى الفريقين إلى تحقيق الانتصار من أجل الصعود إلى الدور القادم من دوري الأبطال، حيث تعد مباراة أبناء حوض النيل بمثابة تحديد المصير الأفريقي في هذه النسخة.

جدول ترتيب الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف المتصدر صن دوانز الذي يمتلك 10 نقاط ، فيما يتواجد الهلال السوداني في المركز الثالث بواقع 4 نقاط.

اقرأ أيضا