تشكيل الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 01 ابريل 2022 | 09:47 صباحاً
كتب : إنجي داوود

يلتقي الزمالك و ساجرادا الأنجولي اليوم الجمعة في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في الموسم الجاري 2021/2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة،والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك وساجرادا في أنجولا بالتعادل السلبي في الجولة الثانية من عمر البطولة القارية العريقة في أفريقيا.

ويخوض الزمالك المباراة بهدف رد الاعتبار واستعادة الثقة وتحقيق فوزه الأول في هذه المجموعة بعدما تعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

وودع الزمالك رسمياً بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، لكنه يسعى لتحقيق أول فوز في دوري المجموعات له قبل الخروج من المسابقة هذا الموسم

تشكيل الزمالك المتوقع

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، و أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني .

خط الوسط: إمام عاشور، و ماجد هاني، و أحمد سيد زيزو ، بن شرقي، أوناجم

خط الهجوم: سيف الجزيري

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، مع بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين والوداد المغربي.

ويخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة خلال التدريبات اليومية؛ إذ يعمل المدير الفني على تصحيح الأخطاء.

كما يركز الجهاز الفني على التحرك بدون كرة، بالإضافة إلى تبديل المراكز بين اللاعبين خلال المران.

فيما شهد مران الفريق الأبيض، الثلاثاء الماضي، حرص الجهاز على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية، لتنفيذها في الفترة المقبلة.

ومنح أسامة نبيه، المدرب العام، وروي أجواش، المدرب المساعد، اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة بالتحرك بدون كرة، والتسليم والتسلم في مساحات مختلفة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد ساجرادا

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس المباراة التي صارت تحصيل حاصل بين الفريقين بعدما ودعا دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.