حارس غانا يسخر من احتجاج المصريين على الليزر.. وينشر صورته أثناء مواجهة «الفراعنة» بالقاهرة

الخميس 31 مارس 2022 | 06:19 مساءً
كتب : مروان العمري

سخر فاتو داودا حارس مرمى منتخب غانا السابق من نجم ليفربول والفرعون المصري محمد صلاح ورفاقه بعد الشكوى الذي قدمها الاتحاد المصري من شغب جمهور السنغال واستخدام الجمهور السنغالي لأشعة الليزر خلال المباراة الحاسمة التي خسرها الفراعنة ضد السنغال ضمن تصفيات مونديال قطر 2022.

وكتب نجم البلاك ستارز تغريدة مفادها ماذا حدث يا مصريين سمعت أنكم تشتكون من أشعة الليزر اختتم التغريدة بالقول "كارما موجودة" وهي تعني العين بالعين والسن بالسن.

رفق داوودا التغريدة بصورة له تظهر فيها أشعة الليزر على وجهه خلال مباراة لمنتخب غانا ضد مصر جرت في القاهرة خلال تصفيات كأس العالم في نوفمبر 2013

وأخفقت مصر في التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الرابعة والثانية تواليا بعد مونديال روسيا 2018، بعد أن خسر أبناء النيل بركلات الترجيح 3-1، فازت مصر في الذهاب بهدف دون رد وابناء داكار في الإياب انتصرو بالنتيجة نفسها ولثاني مرة في اقل من شهر تتفوق علينا السنغال بعد ان فازت على مصر في نهائي امم أفريقيا وحققت اللقب الأول في تاريخه بعد ان خسر اسود التيرنجا نهائيين إمم افريقيا.

وأهدر صلاح الركلة الأولى للمنتخب المصري في دكار الثلاثاء فيما سجل زميله في ليفربول، ساديو مانيه الركلة الحاسمة على غرار ما حدث في نهائي البطولة القارية ليؤهل بلاده إلى العرس العالمي للمرة الثالثة.

وشاب المباراة الكثير من الجدل خاصة أثناء تسديد ركلات الترجيح نتيجة توجيه المشجعين السنغاليين أشعة ليزر قوية على وجوه اللاعبين المصريين.

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي ادعى فيها أن اللاعبين، وخاصة محمد صلاح، تعرضوا لإساءات عنصرية، وألقيت عليهم عبوات بلاستيكية أثناء الإحماء كما تمت مهاجمة حافلتهم وهم في طريقهم للملعب.

اقرأ أيضا